تواصل معنا

Close
تواصل معنا

المزايا الخارجية - 2022 سييرا LD

المزايا الخارجية - 2022 سييرا LD
المزايا الخارجية

مواصفات خارجية جريئة
يدير سييرا الرؤوس ويفرض حضوره بإطلالته المهيبة ووقفته المميزة أينما ذهبت.

مظهر ELEVATION الخارجي الجريء

تفرّد مع مظهر سييرا Elevation أحادي اللون وشبكه الأمامي باللون الأسود اللماع.

أسلوب دينالي بكل تأكيد

نسب سييرا دينالي المتناغمة، ووقفته الواثقة ولمسات الكروم الأنيق تمنحه طابعاً فريداً وحضوراً مؤثراً أينما توجهت به.

AT4X: الوجه الجديد للمغامرة

قامة مرتفعة وواثقة مع نظام رفع التعليق بمقدار 2 إنش كتجهيز أساسي من المصنع، وإطارات للطرقات الموحلة، ومشابك سحب Red Recovery1، وتفاصيل داكنة مميّزة تؤدي إلى مظهر سييرا AT4 الذي يتمتع بالجرأة بقدر ما يمتاز بالقدرة على الطرقات.


1. لتجنّب خطر الإصابة، لا تستخدم مشابك السحب لقطر مركبة. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة قسم مشابك السحب في دليل المالك الخاص بمركبتك.

AT4 يلبي نداء المغامرة

يتمتع AT4X بمظهر صلب وفي الوقت نفسه جذاب بتفاصيل جاهزة دائماً للانطلاق نحو المغامرة مثل عجلات قياس 18 إنش باللون الأسود قوي اللمعان وإطارات Goodyear Wrangler DuraTrac للطرقات الموحلة، وخاصية حماية أسفل الشاسيه وتصميم الشبك الأمامي بطبقة Dark Nickel، وشعار AT4X ومشابك السحب Red Recovery2 العامودية والخاصة بالطراز.


2. لتجنّب خطر الإصابة، لا تستخدم مشابك السحب لقطر مركبة. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة قسم مشابك السحب في دليل المالك الخاص بمركبتك.

تفرّد مع دينالي ULTIMATE

يتفرّد دينالي ULTIMATE بتفاصيل تصميمه الخارجي التي تضم العديد من المميزات الحصرية، مثل شبك دينالي الأمامي بمادة Vader Chrome وعجلات من الألومنيوم الأسود منخفض اللمعان قياس 22 إنش المصقولة آلياً.

تفرّد مع دينالي ULTIMATE

Title
Strapline

Title
Strapline

Title
Strapline

Title
Strapline