تواصل معنا

Close
تواصل معنا

التكنولوجيا- 2022 سييرا LD

التكنولوجيا- 2022 سييرا LD

   

شاشاتك على طريقتك

نظام جي ام سي الحصري للمعلومات والترفيه الجديد كلياً يتوفر بشاشة قياس 13.4 إنش1، وهي قياسية في طرازات SLE، Elevation، SLT، AT4، AT4X، دينالي، دينالي Ultimate، وتقدّم مجموعة من الخيارات والمميزات، بالإضافة إلى إمكانية التخصيص لتتمكن من إضفاء لمستك الخاصة بطريقة لم تعهدها من قبل.



1. يختلف التشغيل بحسب الطراز. يتطلب التشغيل الكامل تقنية بلوتوث® لاسلكية متوافقة وهاتفاً ذكياً، وتتطلب بعض الأجهزة منفذ
تخصيص العرض

مركز معلومات القيادة الجديد كلياً يتوفر بشاشة رقمية بالكامل قياس 12.3 إنش، وهي قياسية في طرازات SLE، Elevation، SLT، AT4، AT4X، دينالي، دينالي Ultimate، وتمكّنك من تخصيص العرض بما يلائم احتياجاتك، إذ يمكنك الاختيار من بين الأوضاع، Classic، Progressive، Digital، Clean المصممة لتناسب جميع الأذواق.



جهاز مراقبة ضغط إطارات المقطورة المعروض هنا متوفر ويتطلب تركيب أجهزة استشعار مراقبة ضغط الإطارات.

يظهر في الصورة الطراز الأمريكي.
حافظ على انتباهك على الطريق

تابع كل ما يحيط بمركبتك والمقطورة بكل سهولة مع ما يصل إلى 14 عرضاً مختلفاً للكاميرا2 من ضمنها الرؤية المحيطية عالية الدقة، وكاميرا الرؤية الخلفية في المرآة، وكاميرا عرض الصندوق، وذلك لتحسين رؤية ما يحيط بالمركبة والمقطورات المتوافقة.


2.تحتاج بعض طرق عرض الكاميرا إلى ملحقات الكاميرا المتوفرة والتثبيت. لا تتوافق مع جميع المقطورات. يُرجى مراجعة الوكيل للمزيد من المعلومات. لا تغني مواصفات السلامة أو مساعدة السائق عن مسؤولية السائق في قيادة السيارة بطريقة سليمة وآمنة. لمزيد من المعلومات الهامة والتفاصيل، يرجى الاطلاع على دليل المالك.
عيناك على كل ما يدور حولك

تتوفر شاشة عرض علوية ملونة قياس 15 إنش لعرض المعلومات والتحذيرات الهامة على الزجاج الأمامي في مستوى منخفض من مجال الرؤية لتحافظ على انتباهك على الطريق. تشكّل شاشة العرض العلوية وسيلة إضافية لعرض المعلومات الهامة وذلك عبر عرض صفحات متعددة وإمكانية تعديل سطوع الصورة وموضعها على الزجاج الأمامي.

تجربة صوتية لا مثيل لها

نظام Bose® Series الفاخر والمتطور مع 12 مكبر صوت بتقنية Centerpoint® للصوت المحيطي، والقياسي في سييرا دينالي Ultimate وAT4X، يتعرّف على إشارة الستيريو ويحوّلها إلى قنوات متعددة، ما يمنحك تجربة استماع وكأنك في قلب الحدث. إنها تجربة صوتية غامرة محسّنة بتقنية AudioPilot Noise Compensation technology التي تراقب الضجيج المستمر في الخلفية وتعدّل الموسيقى لتساعدك على سماعها بشكل أفضل مهما كانت الوجهة.

 

®Bose هي ماركة مسجلة تابعة لشركة Bose Corporation في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

مساعد جوجل

يساعدك مساعد جوجل على البقاء على اتصال، وإنجاز مهماتك والاستمتاع بوقتك على الطريق بدون استخدام اليدين. وهو يسهّل الاتصال بالأصدقاء، وضبط التذكيرات، وتعديل حرارة المركبة.


واجهة مستخدم المركبة هي من منتجات جوجل، وتطبق نصوص شروطها وخصوصيتها. تتطلب تطبيق Android Auto من جوجل بلاي وهاتف أندرويد ذكياً موافقاً. تطبق رسوم خطة البيانات. يمكنك التأكد من الهواتف الذكية الموافقة عبر g.co/androidauto/requirements

جوجل بلاي

يتيح لك تنزيل العديد من تطبيقاتك المفضلة بكل سهولة – والمصممة لمركبتك فقط – إلى نظام المعلومات والترفيه، تماماً كتنزيل تطبيق في هاتفك الذكي.

واجهة مستخدم المركبة هي من منتجات جوجل، وتطبق نصوص شروطها وخصوصيتها. تتطلب تطبيق Android Auto من جوجل بلاي وهاتف أندرويد ذكياً موافقاً. تطبق رسوم خطة البيانات.


تجربة صوتية لا مثيل لها

مساعد جوجل

جوجل بلاي

Title
Strapline

Title
Strapline