تواصل معنا

Close
تواصل معنا

2023 أكاديا AT4 - السلامة

2023 أكاديا AT4 - السلامة

تقنيات السلامة المتطورة

تعمل تقنيات السلامة المتوفرة في أكاديا، هو مركبة متعددة الاستخدام متوسطة الحجم، على زيادة الوعي بالطريق والمركبات المجاورة.

نظام التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه من المناطق الجانبية العمياء

يساعدك نظام التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه من المناطق الجانبية العمياء في تجنب الحوادث التي تقع عند تغيير المسار من خلال إرسال تنبيهات إلى السائق عبر المرايا الجانبية عند استشعار قدوم مركبة أو اقترابها بسرعة من جهة المنطقة العمياء.

نظام تنبيه السيارات العابرة من الخلف

يعمل نظام تنبيه السيارات العابرة من الخلف على تنبيهك بالسيارات العابرة من جهة اليمين أو اليسار أثناء الرجوع إلى الخلف.

نظام الإنذار الخلفي للمساعدة على ركن المركبة

يوفر هذا النظام تنبيهات المسافة للأجسام القريبة التي يتعرف عليها خلف المركبة ليساعدك في الركن ويجنبك هذه الأجسام عند الرجوع إلى الخلف بسرعة منخفضة.

يتوفر نظام الفرملة التلقائية في الطوارئ

يعمل نظام الفرملة التلقائية في الطوارئ عندما تكون السرعة أقل من 50 ميل بالساعة، حيث ينبهك عندما يكشف النظام عن حالة اصطدام محتمل مع مركبة تسير أمامك. كما يمكنه المساعدة على الحد من خطورة الاصطدام أو تجنبه من خلال تطبيق الفرامل تلقائياً، فرامل الطوارئ إذا لم تقم بذلك، أو من خلال تحسين تطبيق الفرامل.

Title
Strapline

يتوفر نظام المساعدة على البقاء في المسار مع نظام التنبيه عند مغادرة المسار

يساعدك هذا النظام على تجنّب التصادم المحتمل عند الخروج عن المسار من غير قصد من خلال إعادة تعديل عجلة القيادة عندما يكتشف النظام أنك تخرج عن مسارك بدون استخدام إشارات الالتفاف أو التحكم بتوجيه المركبة. كما يعمل نظام التنبيه عند مغادرة المسار على تنبيهك عندما تتجاوز المسار.

يتوفر نظام الفرملة لحماية المشاة

ينبهك نظام الفرملة لحماية المشاة عندما يكتشف اقتراب تصادم محتمل مع أحد المشاة وتكون القيادة بسرعة أقل من 80 كيلو متر بالساعة. كما يمكنه المساعدة على الحد من خطورة الاصطدام أو تجنبه من خلال تطبيق الفرامل تلقائياً، فرامل الطوارئ إذا لم تقم بذلك، أو من خلال تحسين تطبيق الفرامل. أداء محدود للنظام في الليل.

يتوفر نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي

ينبهك نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي عندما يكشف عن حالة اصطدام محتمل مع مركبة تسير أمامك. كما ينبهك أيضاً عند اقترابك بشكل كبير من مركبة مكتشفة.

تتوفر مصابيح IntelliBeam الأمامية

تقوم مصابيح IntelliBeam بتشغيل المصابيح الأمامية العالية وإيقاف تشغيلها تلقائياً بحسب ظروف القيادة. تبقى المصابيح الأمامية العالية فعالة حتى يكشف النظام المصابيح الأمامية أو الخلفية للسيارات القادمة.

بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصالت على الصعيد الدولي، فإن مركبات ‘جنرال موتورز’ قد لا تحوي بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل ‘GMC’ المحلي للتأكَّد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهَّزة بتقنية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة باستهالك الوقود.

لا تغني مواصفات الأمان أو مساعدة السائق عن مسؤولية السائق في تشغيل المركبة بطريقة سليمة وآمنة. على السائق أن يبقى متنبهاً إلى حركة المرور، والمحيط، وكافة ظروف الطريق في كل الأوقات. للمزيد من المعلومات المهمة حول السلامة يرجى الاطلاع على دليل المالك.