تواصل معنا

Close
تواصل معنا

2023 أكاديا AT4 - التكنولوجيا

2023 أكاديا AT4 - التكنولوجيا
تقنيات الاتصال

انطلق بثقة مع هذه المركبة متعددة الاستخدام متوسطة الحجم بفضل التقنيات المتوفرة التي تبقيك على تواصل مع العالم بكل سهولة.

نظام دليل القطر مع شاشة القطر

يمنحك وضع شاشة القطر إمكانية تكبير الكاميرا لمشاهدة وصلة الجر والمناورة بدقة. كما يأتيك النظام بشاشة كاميرا لمشاهدة المقطورة أثناء الانتقال.

الجيل الجديد من نظام جي ام سي للمعلومات والترفيه بشاشة قياس 8 إنش مع نظام الملاحة المتوفر

يمكنك إجراء المكالمات، وإرسال الرسائل النصية واستلامها، وكذلك الاستماع إلى الموسيقى، كل ذلك وأنت تستمتع بالقيادة وانتباهك منصب على الطريق.

  • شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 إنش1
نظام Android AutoTM 2 جاهز

يتصل نظام ™Android Auto بهاتفك الذكي المتوافق بكل سهولة كي تتمكن من معرفة خريطة الطريق باستخدام نظام Google Maps، وتستمع إلى الموسيقى عبر نظام Google Play Music وغير ذلك الكثير.



*شاشة السيارة هي من منتجات ™Google لذا تُطبق شروط وأحكام الخصوصية الخاصة بها. وتتطلب شاشة السيارة تطبيق Android Auto في Google Play وهاتفاً ذكياً متوافقاً مع ™Android يعمل بنظام Android 5.0 Lollipop أو أحدث. تُطبق أسعار باقات البيانات. Android Auto هي علامة تجارية لشركة Google.

متوافق مع نظام Apple CarPlayTM2

يتيح نظام ™Apple CarPlay المتوافق مع هاتفك الذكي إمكانية الوصول إلى ميزات هاتف iPhone المفضلة مثل: استخدام الرسائل النصية والمكالمات بدون استخدام اليدين بالإضافة إلى ™Apple Music وغير ذلك الكثير.


* واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. وتتطلب شاشة السيارة هاتف ®iPhone  متطابقاً وتُطبق أسعار باقات البيانات.CarPlay  Apple هي علامة تجارية لشركة Apple. Siri وiPhone وApple Music هي علامات تجارية لشركة Apple مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

يتوفر نظام®BOSE الصوتي الفاخر مع 8 مكبرات صوت

استمتع بأنغام عالية وواضحة مع نظام ®Bose الصوتي الفاخر الذي يوفر 8 مكبرات صوت ومضخم صوت.

Title
Strapline

Title
Strapline

Title
Strapline

Title
Strapline

  1. يختلف التشغيل بحسب الموديل. يتطلب التشغيل الكامل تقنية بلوتوث لاسلكية متوافقة وهاتفاً ذكياً، وتتطلب بعض الأجهزة منفذ USB.
  2. واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. تتطلب هواتف ذكية متوافقة وسيتم تطبيق رسوم البيانات.

بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصالت على الصعيد الدولي، فإن مركبات ‘جنرال موتورز’ قد لا تحوي بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل ‘جي إم سي’ المحلي للتأكَّد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهَّزة بتقنية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة باستهالك الوقود.