تواصل معنا

Close
تواصل معنا

تيرين SLE و SLT - المزايا الداخلية

تيرين SLE و SLT - المزايا الداخلية

المواصفات الداخلية
يتناغم التصميم الداخلي لمركبة تيرين 2022 مع التصميم الخارجي ويقدّمان معاً مظهراً فريداً ومتكاملاً. ستجد في تيرين مزيجاً من جرأة التصميم والراحة من الدرجة الأولى والمساحة الفسيحة، ما يجعله مركبة فاخرة وعملية في الوقت ذاته.

مواد فاخرة

تتميّز مقصورة تيرين بلمسات من الألومنيوم الأصلي والمواد ناعمة الملمس، للارتقاء بتجربة القيادة ولتوفير مزيد من الراحة لك وللركاب.

كنسولة مركزية بتصميم جديد

يتميّز تيرين بفتحات تكييف خلفية وناقل حركة بنظام تحكّم إلكتروني متطوّر عالي الدقة. يأتيك نظام نقل الحركة بزر للدفع ومفتاح للسحب بتصميم أنيق وصغير الحجم ليوفّر مساحة تخزين إضافية في المقصورة.

عجلة القيادة المكسوة بالجلد

أحكم قبضتك على عجلة القيادة القياسية المكسوة بالجلد لدى مركبة تيرين وتحكم في المقصورة، وذلك بفضل أدوات التحكم المثبتة الخاصة بمزايا الصوت والهاتف ومركز معلومات السائق 1 والمزيد. 


  1. . المعدات المتاحة المعروضة
المقاعد الأمامية المتاحة المكسوة بالجلد

توفر المقاعد المريحة والمواد المميزة راحة مثالية لا تضاهى في جميع أنحاء المنطقة الداخلية الفسيحة والمرنة لمركبة تيرين.


صُمم ليبهرك بمزاياه

تمنحك مركبة الـSUV صغيرة الحجم تيرين مزايا لا تضاهى لتلبي جميع احتياجاتك.

  • أرضية تحميل مستوية من الأمام إلى الخلف، وتتضمن مقعد الراكب الأمامي القابل للطيّ بالكامل وصف المقاعد الثاني الذي يمكن تحويله من مقاعد ركاب إلى مساحة تخزين بكل سرعة وسهولة. 
  • تتسع لحمولة بطول يصل إلى 2.4 متر عندما تكون جميع المقاعد في وضعية الطيّ.
  • يتوفر باب خلفي قابل للبرمجة والفتح كهربائياً بدون استخدام اليدين، ما يجعل من عملية التحميل أسهل من أي وقت مضى.

فتحة السقف SkyScape المتاحة

تمتد فتحة السقف SkyScape إلى الصف الثاني حتى يتسنى لجميع الركاب الاستمتاع بالمناظر الخلابة للسماء.

أرضية تحميل مسطحة من الأمام إلى الخلف

تتضمن أرضية التحميل المسطحة من الأمام إلى الخلف مقعدًا جديدًا مسطحًا قابلًا للطي للركاب ومقاعدًا قابلة للطي مقسمة بمعدل 60/40 بحيث يمكنك الانتقال بسرعة من استيعاب الأشخاص إلى استخدام كل ملليمتر من مساحة الشحن.

بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، فإن مركبات "جنرال موتورز" قد لا تحتوي على بعض المواصفات والخيارات القياسية. يُرجى مراجعة وكيل "GMC" للتأكد من مواصفات المركبة قبل شرائها. المركبات غير المجهّزة بتقنية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة في استهلاك الوقود.