تيرين دينالي - المزايا الداخلية

الإلهام في التصميم من صناعة الطائرات وفنون العمارة وتصميم الأثاث وصولاً إلى ساعات اليد كان إلهامنا لنبتكر تصميماً داخلياً يمنحك الراحة التي تتمنى. وبالابتعاد عما هو عادي ومألوف وبالتفكير المبدع صممنا مقصورة داخلية تحطيك بالفخامة من كل جانب.

عجلة القيادة المكسوة بالجلد

سيطر على الدرب مع عجلة القيادة المكسوة بالجلد​.

المقاعد الأمامية المكسوة بالجلد الفرنسي

توفر المقاعد الأمامية المكسوة بالجلد الفرنسي والمدعمة بمساند رأس مطرزة ومزخرفة راحة استثنائية لا مثيل لها مما يُظهر التزام سيارة تيرين دينالي بالحرفية بشكل لا يُضاهى.

راحة مثالية على الدوام في كل الفصول

توفر تيرين دينالي الراحة خلال كل فصول السنة من خلال مزايا التدفئة والتبريد المتقدمة، بما في ذلك المقاعد الأمامية القياسية التي تتم تدفئتها والمقاعد الأمامية ذات التهوية المتاحة والمقاعد الخارجية القابلة للتدفئة في الصف الثاني.

لمسات من الألومنيوم المصقول الحقيقي

تضيف لمسات الألمنيوم المصقول الحقيقي وألواح الألومنيوم الأمامية عنصرًا مميزًا إلى التصميم الداخلي الأخاذ لسيارة تيرين دينالي.

احرص على الارتقاء كل يوم يمكنك الحصول على المزيد من الراحة أثناء رحلتك من خلال التصميم الداخلي الفسيح والواسع لسيارة تيرين دينالي وتجربة الراحة عند التمتع بمزايا النقل القياسية التي تساعدك على التحكم في حياتك اليومية.
فتحة السقف SkyScape

تمتد فتحة السقف SkyScape إلى الصف الثاني حتى يتسنى لجميع الركاب الاستمتاع بالمناظر الخلابة للسماء.

نظام الصوت ومكبر الصوت Bose® Premium 7

يوفر صوتًا قويًا ونقيًا عند الاتصال لمنحك تجربة ترفيه مدهشة.

باب خلفي قابل للبرمجة والفتح بدون استخدام اليدين

عندما تكون يديك مشغولة بحمل شيء آخر، يمكن تنشيط الباب الخلفي القابل للبرمجة الذي يعمل بدون استخدام اليدين في تيرين دينالي ببساطة بواسطة الركل بقدمك أسفل الجانب الأيسر من المصد الخلفي.