تواصل معنا

Close
تواصل معنا

جي ام سي تطلق منصة ’تسوق. انقر. انطلق‘ للشراء عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

أعلنت "جي ام سي"، بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، عن إطلاق أول خدمة تمويل سيارات عبر الإنترنت في المنطقة، وهي منصة "تسوق. انقر. انطلق"، وذلك في إطار مساعي العلامة لتلبية احتياجات المستهلكين ومنحهم حلًا رقيمًا بديلًا لتجربة التسوق من صالات العرض.

تتيح هذه المنصة الرقمية للعملاء تجربة شراء سيارة رقمية سلسة للغاية من خلال الترتيب المسبق للحصول على تمويل عبر موقع "جي ام سي". ويمكن للمشترين الوصول إلى خيارات دفع متعددة لتمويل سيارتهم الجديدة بكبسة زر واحدة. وفضلًا عن ذلك، توفر المنصة للعملاء إمكانية مراجعة وتعديل خطة السداد وإضافة أية خيارات تخصيص لسيارتهم لإضفاء لمستهم الخاصة عليها. وتستمر تجربة "جي ام سي" الفريدة هذه بتمكين العملاء من اختيار خدمة توصيل سيارتهم من "جي ام سي" إلى منازلهم مباشرة.

تسمح هذه المنصة للعملاء بتصفح السيارات الجديدة والمستعملة وحجز الطراز المفضل لديهم بما يشمل أحدث عروض "جي ام سي" لعام 2020، بدءًا من طراز الجيل المقبل من "جي ام سي سييرا" ووصولًا إلى أحدث طرازات "أكاديا" و"تيرين"، وسيارة الدفع الرباعي الفاخرة المفضلة في الشرق الأوسط "يوكون". ولتبسيط هذه العملية بشكل أكبر، تتيح المنصة الجديدة للعملاء إمكانية التقديم على حزم التمويل أو الدفع مباشرة من أيّ مكان وفي أيّ وقت وباستخدام أيّ جهاز.

وفي هذا السياق، قالت كيلي ماكدونالد، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى جنرال موتورز الشرق الأوسط وإفريقيا: "توفر منصة الشراء عبر الإنترنت ’تسوق. انقر. انطلق‘ تجربة جديدة كليًا لعملاء جي ام سي في دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك اتجاه متزايد بين العملاء اليوم للبحث عن سيارتهم المقبلة على الإنترنت، وبتقديمنا لهذه المنصة، أردنا أن نبسّط هذه التجربة قدر المستطاع. ومن شأن هذه الخطوة أن ترتقي بتجربة علامة جي ام سي الفاخرة وتمنح العملاء مزيدًا من المرونة في عملية التصفح وحجز السيارة وتقديم طلب الحصول على تمويل دون الحاجة لمغادرة منازلهم أو حتى أثناء قيامهم بأشغالهم الاعتيادية".

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة مع "جي ام سي"، قال سوفو سركار، النائب التنفيذي الأول للرئيس ورئيس مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لدى بنك الإمارات دبي الوطني: "باعتبارنا مؤسسة رائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، نتفهم تمامًا تطلّع العملاء اليوم إلى تجربة تسوق إلكترونية سريعة وسلسة، ولهذا السبب أردنا توسيع نطاق هذه التجربة لتشمل عملية شراء السيارات. تمنح هذه المنصة الجديدة العملاء القدرة على إكمال عملية الشراء بشكل أسرع دون الحاجة لمغادرة منازلهم، في خطوة ترتقي بتجربة شراء السيارة إلى مستويات جديدة".


يمكن للعملاء الاطلاع على مزيد من المعلومات حول منصة "تسوق. انقر. انطلق" في الإمارات عبر زيارة الموقع الالكتروني https://gmc.ar.alghandi.com/stock-online


سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://gmc.ar.alghandi.com/site/privacy-statement/