تواصل معنا

Close
تواصل معنا

جي ام سي تتعاون مع بطل رياضة الدراجات النارية الموتوكروس، محمد البلوشي للعام الثاني على التوالي


الشرق الأوسط: تستهل جي ام سي مشوارها في العام الجديد بالإعلان عن شراكتها مع البطل العالمي في رياضة الدراجات النارية الموتوكروس، الدرّاج محمد البلوشي. ومع دخول هذا التعاون عامه الثاني على التوالي، يستعد الدراج الإماراتي لعام آخر حافل بالأحداث على مستوى المنافسات والإنجازات الشخصية.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قالت كيلي ماكدونالد، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "أثبت محمد البلوشي في عام 2019 أنه سفير استثنائي لعلامتنا في هذه المنطقة، والتي نتمتع فيها بحضور تاريخي عريق. وكان قرارنا باستمرار التعاون معه في عام 2020 منطقيًا للغاية، ونحن متحمسون جدًا لما يحمله لنا العام الجديد".

وأضافت كيلي: "يواصل البلوشي إثبات جدارته في تجسيد رسالة علامتنا ’We Are Professional Grade‘ إذ ينعكس هذا في شغفه وتصميمه وقدرته على مواجهة أصعب التحديات."

من جانبه، قال محمد البلوشي: "أنا سعيد للغاية بأن أكون من جديد سفيرًا لعلامة جي ام سي في الشرق الأوسط هذا العام. وإن شراكتنا هي أبعد من مجرد أن أكون وجهًا يمثل هذه العلامة، حيث أننا نشترك سويًا في الرغبة بإحداث تغيير في منطقتنا، ونتحدى أنفسنا لضمان تحقيق أهدافنا المنشودة، سواء كان ذلك في سياق الارتقاء بصناعة السيارات أو تشجيع الشباب على دخول عالم سباقات الموتوكروس".

هذا ويعد البطل الإماراتي أحد أشهر الأسماء في العالم في سباقات الدراجات النارية للمسافات الطويلة، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في رياضة المغامرات هذه منذ عقدين تقريبًا. وتم اختيار محمد البلوشي لحمل "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" كأفضل رياضي محلّي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد فوزه كأول إماراتي وعربي بلقب عالمي في سلسلة سباقات الدروب الوعرة من تنظيم "الاتحاد الدولي للدرّاجات النارية (FIM)" وذلك من خلال الفوز بكأس "باهاس" العالمي للعام 2018 فضلًا عن كونه الدراج العربي الوحيد الذي تمكن من الوصول إلى خط النهاية في رالي داكار 2019، وشارك من جديد في السباق الشهير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية هذا العام.



سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://gmc.ar.alghandi.com/site/privacy-statement/