تواصل معنا

Close
تواصل معنا

’جي إم سي يوكون دينالي‘ للعام 2021– رحلة تزخر بالتميّز على طرقات الإمارات


تُعتبَر ’دينالي‘ القمّة الأعلى في جبال أمريكا الشمالية الشاهقة. وهي بكل ما تتمتّع به من تألّق ومهابة تمنح اسمها أيضاً لقطاع السيارات، حيث ترمز ’دينالي‘ إلى أعلى المعايير، وتمثّل القمّة في مجال التصميم الراقي والمواد الأصيلة والخبرات الواسعةمنذ

أكثر من 20 سنة لدى ’جي إم سي‘.


وبينما تتمتّع كل مركبات ’جي إم سي‘برحلة قيادة راقية ومشوّقة فعلاً، إلا إن فئة تجهيزات ’دينالي‘ تمنح تجربة مختلفة من الدرجة الأولى.

ومن بين كل الطرازات، يبرز ’جي إم سي يوكون دينالي‘ للعام 2021 الغني بالتقنيات المبتكَرة والذي حظي بتركيز قوي على التصميم، ليرتقي بتجربة ’دينالي‘ إلى مستوى أعلى ويكون رائداً أيضاً ضمن فئته*.

ونستعرض هنا أبرز الأسباب التي تجعل ’جي إم سي يوكون دينالي‘ مركبة ’دينالي‘ المثالية:


مظهر مهيب أنيق:


يتمتّع ’يوكون دينالي‘ للعام 2021 بشكل خارجي مهيب ومتطوّر بحيث يسيطر على مجمل المشهد العام، أكان مركوناً أم يتباهى بحركته أينما تواجد.

وبالحديث عن المظهر، لا بد من ذكر شبك Galvano الكرومي الحصري من ’دينالي‘ الذي يتميّز الآن بحجم أكبر وتفاصيل إضافية أكثر من أي وقت مضى، حيث يحوي نمطاً بُعدياً دقيقاً يشتمل على ما يزيد عن 10,000 سطح عاكس مفرَد، وهو ما يجعله ملفتاً للأنظار بحيث لا يمكن أن تخطئه العين.


وهذا ليس كل شيء، إذ يتألّق ’جي إم سي يوكون دينالي‘ للعام 2021 أيضاً بميّزة الإنارة الأمامية الحصرية من ’جي إم سي‘ والتي تتخذ شكل حرف C، وهي تبرز من خلال ’شفرة إنارة‘ واضحة تنير عبر تقنية LEDالأضواء النهارية الجارية بشكل متناسق، وهو ما يساعد ’جي إم سي يوكون دينالي‘ على كشف الطريق أمامه بوضوح طوال الوقت، بغضّ النظر عن الظروف المناخية أو الوقت في اليوم.

أما بالنسبة لتصميم المركبة الداخلي، فإنه يُشكّل تجربة راقية بحد ذاتها.


فللمرّة الأولى وبناءً لطلبات العملاء، يقدّم ’يوكون دينالي‘ مقصورة حصرية مع مقاعد فريدة وأربعة خيارات من أنماط الألوان الخاصّة – كل منها بشخصية منفردة لمنح المزيد من إمكانيات وفرص التخصيص.

إلى جانب هذا، تتميّز الأسطح الجلدية الفاخرة بكونها مقطَّعة ومخاطة يدوياً وفق نمط ’دينالي‘ الفريد والمنظَّم لمنح إحساس راقٍ جداً، خصوصاً وأن كل شيء يكمن عادة في التفاصيل الدقيقة!


ديناميكية عالية:


لا تنحصر مزايا ’دينالي‘ بالمظهر فقط، بل ينطبق هذا أيضاً على الجوهر طبعاً.

فهذه الفئة من التجهيزات تتألّق من خلال احتوائها على تقنيات حديثة راقية من المستوى الأعلى، بحيث تُبقي السائقين والركّاب في مقدّمة كل شيء.

ومن بعض الخصائص التي تميّز هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، هناك التنبيه الخاص بعبور المشاة في الخلف بهدف تعزيز مستويات السلامة وراحة البال أكثر.

كما يأتي ’جي إم سي يوكون دينالي‘ مزوَّداً بنظام تعليق هوائي متكيّف عند الزوايا الأربع رائد بفئته، وذلك توازياً مع ميّزة التحكّم المغناطيسي بالركوب من الجيل الرابع، مما يسهم بتعزيز أداء القيادة ويجعل الرحلة من الأكثر راحة على الإطلاق.

وزيادة في التميّز، تتألّق المركبة بعجلات فخمة قياس 22 بوصة وفتحة سقف بانورامية إضافة للعديد من الخصائص الأخرى المتوفرة في ’جي إم سي يوكون دينالي‘ للعام 2021.


قوّة متاحة دوماً:


يرتقي ’جي إم سي يوكون دينالي‘ بمستويات ثقة ورضى العملاء للأعلى خلال القيادة اليومية، وذلك بفضل القوّة والكفاءة المعزَّزة اللتين يتمتّع بهما.

فهو يأتي مع أقوى محرّك ضمن فئة مركبات الـSUV كاملة الحجم، حيث يحوي محرّك V8 جديد بالكامل سعة 6.2 ليتر مع ميّزة الإدارة الديناميكية للوقود، وقوّة قدرها 420 حصاناً هي الأفضل بفئتها. وبالتالي، تمنح قيادة ’يوكون دينالي‘ إحساساً فريداً بالطاقة والاعتزاز وتحقيق الإنجازات أينما كانت الوجهة.

تجدر الإشارة إلى أن فئة تجهيزات ’دينالي‘ ساهمت كثيراً بتمكين ’جي إم سي‘ من تحقيق نمو ثابت على مدى السنوات الماضية، إلا إن ’يوكون دينالي‘ للعام 2021يمنح العملاء تجربة من مستوى آخر بفضل ما يتمتّع به من معايير عالية رائدة بفئتها تمكّنه من المضي قُدُماً في رحلة التميّز التي يسير بها.






1بناءً لأبحاث ’جنرال موتورز‘ في الشرق الأوسط والبيانات العامّة المتوفرة لغاية أغسطس 2020.


سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://gmc.ar.alghandi.com/site/privacy-statement/