تواصل معنا

Close
تواصل معنا

إكسسوارات ’جي إم سي‘ تمنح كل عميل تجربة فريدة على الطريق

قد يكون من المتعارَف عليه أن الكثير من السائقين يرغبون بقيادة المركبة ذاتها، إلا أنه من المؤكّد عدم وجود تشابه كامل بين سائقَين اثنين. وفي الواقع، تختلف أذواق السائقين كثيراً عندما يتعلّق الأمر بإضفاء بعض اللمسات المميّزة إلى مركباتهم للتفرّد على الطريق. ومع احتلال موضوع احتياجات العملاء موقع الأولوية في تفكيرها، وبهدف التأكيد أكثر على احترافيتها فيما يتعلّق بالاعتمادية ودقّة التصميم، تركّز ’جي إم سي‘ على الارتقاء بمهمّة التخصيص والتعديل إلى مستويات أعلى.


وبينما تشكّل القوّة والتصميم الجريء عناصر أساسية في كل مركبة ’جي إم سي‘، توفر العلامة التجارية الراقية باقة متنوّعة جداً من خيارات التصميم الخارجي لتعزيز قابلية الاستخدام والعملانية بالنسبة للأشخاص المغامرين. كما يمكن الارتقاء بالمقصورة الداخلية أكثر عبر العديد من الخيارات التصميمية المميّزة التي تمكّن تخصيص المركبة وفقاً للاحتياجات المحدَّدة لكل عميل.


ترك أثر على الطريق عبر التصميم المخصَّص

بدءً من الشعار الأنيق وصولاً إلى مردّات المياه والوحل المقولَبة والتصميم المتمحور حول الأداء، توفر ’جي إم سي‘ إكسسوارات معزِّزة للتصميم الخارجي تشمل:


شعار ’جي إم سي‘ أسود في الأمام والخلف: يمكن للسائقين تعزيز مظهر مركبتهم الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) أو شاحنتهم البيك-أب عبر شعار ’جي إم سي‘ باللون الأسود. وهذه اللمسة التصميمية البسيطة تمنح المركبة مظهراً تجميلياً فريداً.


مردّات مقولَبة للماء والوحل:للعملاء الذين يقضون الكثير من الوقت على الدروب الموحلة، تتوفر لهم مردّات مقولَبة مصمَّمة بشكل خاص يتم تثبيتها خلف العجلات للمساعدة في الحماية من الرذاذ والوحل الصادر عن الإطارات. وقد جرى تصميم هذه المردّات لكل مركبات ’جي إم سي‘ وهي تتميّز عبر خصائص تصميمية تعزّز المظهر الخارجي.


نظام مأخذ للهواء البارد سعة 5.3 ليتر: بهدف تعزيز التصميم المتمحور حول الأداء، يمكن للسائقين تركيب نظام مأخذ هوائي يتمتّع بمظهر جميل تحت غطاء المحرّك، بحيث يوفر مستوى إضافي من الجاذبية البصرية لمنطقة المحرّك الداخلية.


سلامة دون المساومة على الراحة

تبقى السلامة أولوية بارزة بالنسبة إلى ’جي إم سي‘، ويتم تزويد مركباتها بخصائص سلامة متطوّرة جداً لضمان منح جميع الركّاب تجربة ركوب ناعمة ومريحة. وللعملاء الراغبين بالمزيد، يتوفر لهم عدد من الخصائص الإضافية:


عتبة مساعدة: يمكن للعملاء تركيب عتبة إضافية لتسهيل الدخول والخروج من المركبة. وتتوفر عتبات المساعَدة المتينة العملية جداً لشاحنة ’جي إم سي سييرا‘ مع أدوات التركيب ورقعة لتعزيز الثبات تحوي أخاديد بلاستيكية مقولَبة، وهي تضمن ثباتاً أفضل للأقدام.


مصابيح للضباب:يشكّل الضباب أحد أكثر الظروف المناخية خطورة، حتى بالنسبة للسائقين الذين يتمتّعون بخبرة كبيرة. وبالتالي فإن تخصيص مقدِّمة المركبة عبر مصابيح للضباب يمنح السائقين المزيد من الإنارة في حالة الضباب، وبالتالي مستوى إضافي من السلامة.


عاكسات مناخية للنوافذ الجانبية:تسمح العاكسات المناخية المقولَبة بشكل خاص للنوافذ الجانبية بدخول الهواء النقي إلى المركبة بينما تساعد بإبقاء الغبار والرمال خارجها، وهي مثالية للرحلات على الطريق والمغامرات في الصحراء. لكن هذا ليس كل شيء، إذ إنها تساعد أيضاً بتخفيف أثر الهواء والضجيج ووهج ضوء الشمس.


تقنيات ووسائل ترفيه تلبّي مختلف الأذواق الشخصية

نظام ’جي إم سي‘ المعلوماتي الترفيهي من الفئة الأولى وأحدث التقنيات المتوفرة تمكّن العملاء من تخصيص مركباتهم وفق أذواقهم الخاصّة بينما يبقى الجميع في الداخل منشغلون بالترفيه:


نظام معلوماتي ترفيهي للمقاعد الخلفية: يضم النظام المعلوماتي الترفيهي للمقاعد الخلفية من ’جي إم سي‘ شاشات LCD قُطرية مزدوجة قياس 8 بوصات يتم تركيبها في الجهة الخلفية لمساند الرأس بالمقاعد الأمامية، مما يُبقي الركّاب مستمتعين لفترات طويلة. ويتضمّن هذا النظام سمّاعات رأس لاسلكية وجهاز مفرد للتحكّم عن بعد والعديد من المنافذ: USB، بطاقة SD ومنفذ HDMI ومشغِّل أقراص DVD مدمَجة. ويمكن أيضاً الاتصال لاسلكياً بالأجهزة، بما فيها اللوحية والهواتف الذكية.


نظامMultiProالصوتي منKickers Audio: يرتقي النظام الصوتي MultiPro™ Tailgate Audio Systemمن ’إكسسوارات جي إم سي‘ (GMC Accessories) بكل ما يتعلّق بالباب الخلفي إلى مستوى أعلى، حيث تجعل Kickers الأجواء احتفالية عبر باقة صوتية جديدة بالكامل مقاوِمة للعوامل المناخية (IP66) يتم تركيبها حصرياً مع نظام MultiPro™. ويتم بث الصوت عبر تقنية البلوتوث من الأجهزة المتصلة إلى النظام الصوتي للباب الخلفي (Tailgate Sound System) بقناتي 100 واط و50 واط RMS. وتضع شاشة العرض المضاءة المستخدم في موقع المتحكّم بالبرمجة والصوت واختيار المصدر.


قضيب رياضي علوي للدروب الوعرة: إلى جانب تمييز المركبة عن غيرها من ناحية التصميم الفريد وتعزيز مظهرها القاسي على الدروب الوعرة، توفر مصابيح LED المقاوِمة للعوامل المناخية إنارة ممتازة لتعزيز الرؤية في الليل على الدروب الوعرة، مما يضفي المزيد من السلامة.


تعزيز قدرات نقل البضائع وتنظيم الحمولة – داخل وخارج المركبة على حد سواء

بدءً من سكك السقف وصولاً إلى حاملات الدرّاجات الهوائية على السطح، تشكّل ’إكسسوارات جي إم سي‘ (GMC Accessories) مكمِّلاً مثالياً لتلبية متطلّبات مختلف الأشخاص. إلى جانب هذا، يمكن للعملاء الحصول على مساحات توضيب مرتَّبة في مركباتهم مع ’منظِّم الأمتعة‘ (Cargo Organizer):


حاملة درّاجات هوائية مثبَّتة في أرضية الصندوق/على السطح – حاملة درّاجات هوائية مثبَّتة على العجلة/المشبك: ميّزة بارزة ملائمة جداً لهواة ومحترفي ركوب الدرّاجات الهوائية، حيث يمكن لمالكي مركبات ’جي إم سي‘ نقل درّاجاتهم الهوائية أو درّاجات أفراد العائلة بسهولة عبر استخدام الحاملة المناسبة التي ترسي المعايير فيما يتعلّق بمرونة حمل الدرّاجات الهوائية وسهولة الاستخدام.


حاملة أو صندوق مثبَّت على السقف لنقل الأمتعة: عندما يتعلّق الأمر بنقل الحمولات الثقيلة، يمكن تحديث أسقف المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) من ’جي إم سي‘ لحمل الأمتعة أو أي معدّات كبيرة الحجم. ومع صندوق CanyonTM Roof Basket عالي المتانة من Thule أو الحاملة العصرية Cargo Box السوداء جيدة التجهيز مع خصائص راقية مثل ميّزة الفتح من الجهتين وميّزة التركيب السريع Quick GripTM، تصبح عملية نقل المعدّات أكثر سهولة من أي وقت سابق.


سكك للأمتعة ومنظِّم للحمولة: يمكن للمساحة التخزينية في أي مركبة أن تصبح غير مرتَّبة سريعاً، وباستطاعة العملاء الاستفادة بفعالية من المساحة عند استخدام السكك الخاصّة للأمتعة أو منظِّم الحمولة. وتشكّل السكك قاعدة لتثبيت باقي إكسسوارات إدارة الحمولة التي يمكن للعملاء اختيارها وفقاً لاحتياجاتهم. وهي تشمل مثبِّت الحمولة بحلقات ربط سفلية Cargo Tie-Down Rings Cargo Stabilizer (سياج)، شبك أفقي للحمولة Horizontal Cargo Net وفاصلة مرنة للحمولة Flexible Cargo Divider، وذلك وفقاً للحاجة.


كل ما يتعلّق بشاحنات البيك-أب

تعي ’جي إم سي‘ جيداً أنه لدى سائقي شاحنات البيك-أب متطلّبات محدَّدة جداً. وعلاوة على أن امتلاك ’جي إم سي سييرا‘ هو وحده أمر يستدعي الانتباه، هناك أيضاً العديد من الإكسسوارات المخصَّصة لأرضية الصندوق والباب الخلفي والتي تضفي المزيد من التميّز، مما يمكّن الارتقاء بهذه الشاحنات البيك-أب إلى مستويات أعلى وجديدة من التخصيص:


بساط لأرضية الصندوق باللون الأسود مع شعار ’جي إم سي‘ للطرازات ذات الأرضيات القياسية: يقلّل بساط الأرضية Bed Mat من ’جي إم سي‘ إمكانية تحرّك البضاعة ويساعد بحماية أرضية الشاحنة. وهذا البساط المصمَّم ليتناسب مع معالم أرضية صندوق الشاحنة مصنوع من المطّاط المانع للانزلاق. كما إنه سهل التنظيف والتركيب وقادر على تحمّل درجات الحرارة القصوى.


إنارة محيطية لأرضية الصندوق: توفر الإنارة المحيطية لأرضية الصندوق Perimeter Bed Lighting عنصراً إضافياً من الملاءمة يمكّن العملاء من إزالة/وضع الحمولة بسهولة في الظلام. وعبر نقرة بسيطة للمفتاح داخل المقصورة، يمكن بكل يسر إنارة أرضية صندوق شاحنة البيك-أب.


باقة مشبك القطر: أخيراً لكن ليس آخراً، وللأشخاص الذين يعتمدون جيداً على شاحناتهم البيك-أب لما تتمتّع به من قدرات قطر رائعة، تتميّز باقة مشبك القطر Hitch Trailering Package الفولاذية الملحَّمة بكونها تضم لاقطاً قياسياً يتناسب مع جميع أدوات القطر بخاصّية تثبيت الكرة وتلبّي المتطلّبات المختلفة لجميع العملاء.


تجدر الإشارة إلى أنه يمكن اعتماد إكسسوارات وخيارات التخصيص من ’جي إم سي‘ ضمن المجموعة الأحدث من طرازات العلامة التجارية للعام 2020، بما فيها ’سييرا‘ الرائعة و’يوكون‘ العصرية الأنيقة و’أكاديا‘ جريئة التصميم. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة https://gmc.ar.alghandi.com/new-vehicles/accessories-enquiry.


سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://gmc.ar.alghandi.com/site/privacy-statement/