تواصل معنا

Close
تواصل معنا

اختبر المغامرة مع AT4


في الجبال؟ أو الصحراء؟ طرقات وعرة؟ دروب لم تعرفها من قبل؟ مهما كان دربك، نقدّم لك مجموعة مركبات AT4 الرائدة على الطرقات الوعرة والمستعدة لكل مغامراتك. مع تصميمها الجريء وأدائها القوي على الطرقات الوعرة، تمنحك الشاحنات ومركبات الـSUV من جي ام سي الثقة التي تريدها والقدرات التي تحتاجها لخوض كل مغامراتك.










قدرات من الدرجة الأولى



Prev
Next


نظام رفع التعليق بمقدار 2 إنش كتجهيز أساسي من المصنع


يمنحك هذا النظام الارتفاع الأدنى عن الأرض الذي تحتاج إليه عند الانطلاق على الطرقات الوعرة، بالإضافة إلى نظام Rancho® لامتصاص الصدمات أثناء القيادة على الطرقات الوعرة ما يساعدك على القيادة بسلاسة على أصعب الدروب. يتوفر في سييرا 1500 AT4 فقط.



نظام ACTIVE RESPONSE 4WD


يمنحك نظام Active Response 4WD ™ المتوفر والجديد ثقة أكبر أثناء القيادة على الطرق الوعرة أو الزلقة. أصبح النظام مدمجاً بالكامل في يوكون AT4، ما يمكّنه من أن يكتشف تلقائياً وبكل سهولة العجلات التي تتمتع بأكبر قدر من الثبات، ثم إرسال عزم الدوران إلى المكان الذي تحتاج إليه المركبة للحصول على تجربة قيادة أكثر ثقة. متوفر فقط في يوكون AT4.

نظام الدفع الرباعي المتواصل المتقدم مع مقبض فاصل ثنائي


يتكامل هذا النظام، المجهّز بشكل قياسي في أكاديا، بسلاسة مع أنظمة المركبة، أنظمثل إدارة عزم الدوران ونظام التحكم في الجر ونظام StabiliTrak®،ما يمنحك الأداء الفائق الذي ترغب به. يتوفر في أكاديا AT4 فقط


الدفع على الطرقات الوعرة


توفّر مجموعة جي ام سي AT4 خيارات عديدة من الإطارات لمختلف أنواع الدروب والمصممة خصيصاً للمغامرة على الطرق الوعرة.






تقنيات رائدة 




شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي

تساعدك الشاشة الملونة لعرض البيانات على الزجاج الأمامي في الحفاظ على انتباهك على الطريق عبر عرض المعلومات التي تهمك مباشرة على الزجاج الأمامي، مثل: السرعة، وعداد سرعة الدوران، والصوت، والهاتف، والملاحة، وتنبيهات الأمان، والوقود المنخفض، وغيرها الكثير.



كاميرا رؤية محيطية عالية الدقة

تستخدم كاميرا الرؤية المحيطية عالية الدقة عدة كاميرات وذلك لعرض صورة رقمية علوية للمساحة المحيطة بالمركبة في السرعات المنخفضة، كما تضيف عدة عروض للكاميرا على شاشة المعلومات والترفيه، ما يساعدك على ركن المركبة وتجنب الاصطدام بما يحيطها.


نظام®BOSE الصوتي الفاخر

استمتع بالقيادة مع نظام Bose الصوتي الفاخر، وادخل عالماً من الصوت النقي والمتكامل، مع مكبرات صوت عالية الأداء متباعدة بدقة ومصممة لتحقيق الأداء الأمثل






توافق مع نظام APPLE CARPLAY®


يمكّنك نظام APPLE CARPLAY®1 من توصيل جهازك iPhone والوصول إلى :

  • Apple Music®
  • Maps® و,
  • Siri®لإرسال واستقبال الرسائل النصية بدون استخدام اليدين.

1.شاشة السيارة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام الخصوصية الخاصة بها. وتتطلب شاشة السيارة هاتفاً ذكياً متوافقاً مع Apple. تُطبق أسعار باقات البيانات. Apple CarPlay هي علامة تجارية لشركة Apple. Siri، وiPhone وApple Music هي علامات تجارية لشركة Apple، ومسجّلة في الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أخرى








ANROID AUTOTM


قم بتوصيل جهازك الذكي المتوافق بكل سهولة عبر نظام Android Auto™2 لتصل إلى المزايا التي تحتاج إليها وتشمل:

  • Google MapsTM
  • Google PlayTM music
  • استخدام الأوامر الصوتية للوصول إلى جهات الاتصال وإجراء المكالمات بدون استخدام اليدين
  • إرسال واستقبال الرسائل النصية بدون استخدام اليدين

يختلف التشغيل بحسب الموديل. يتطلب التشغيل الكامل تقنية بلوتوث لاسلكية متوافقة وهاتفاً ذكياً، وتتطلب بعض الأجهزة منفذ USB

2. واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Google وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاصة بها، وتتطلب شاشة السيارة تطبيق Android Auto app المتوفر على Google Playوهاتفاً ذكياً متطابقاً. تُطبق أسعار باقات البيانات. Android Auto هي علامة تجارية لشركة Google.





تصميم جريء


يتميز طراز AT4 بتصميمه القوي والجريء لما يقدّمه من لمسات حصرية، في طرازات محددة، مثل الشبك الأمامي من الكروم الأسود، ومشابك سحب مميزة باللون الأحمر خاصة بطراز AT4، وعجلات بلون داكن مع مصابيح خلفية فاخرة.


صُممت لعشاق المغامرة



سييرا 1500 AT4


يوكون AT4


أكاديا AT4