إبدَأ عامك الجديد مع أفضل عروض جي ام سي.

تمتَّع بأقساط مؤجّلة لـ 3 أشهر تليها أقساط نُسدّدها عنك لـ 3 أشهر أخرى.

معارض جي ام سي في انتظارك مع عروض تستحقّها.

تطبق الشروط والأحكام.

جي ام سي يوكون ​

​تعرّف إلى يوكون جي ام سي 2016. تمنحك مقصورته الواسعة مساحة تتسع لثلاثة صفوف من المقاعد يمكنها أن تضم حتى 9 ركاب. كما أن تصميمه الجريء ومواده الممتازة ومساحته الداخلية الواسعة كلها صفات تعطيك الثقة بأن يوكون يضع معايير قياسية جديدة للسيارات بالحجم الكبير.


اعرف المزيد




جي ام سي أكاديا​

صمم أكاديا دينالي الجديد بالكامل ليترك لدى كل من يقوده أو يراه انطباعاً يبقى معه، خصوصاً مع ميزات تفرض هيبتها مثل خطوطه المنحوتة الجريئة، وتقنياته المتقدمة، وتفاصيله المطورة.


اعرف المزيد





جي ام سي تيرين​

يقدّم تيرين مجموعة واسعة من مزايا الراحة والملاءمة. وبالنسبة إلى طرازات 2017 أصبح القماش الفاخر قياسياً في طرازات SLE، كما زوّدت كافة الطرازات بناقل حركة مزيّن بالكروم لإضفاء المزيد من التميز على المقصورة الداخلية. أضف التقنيات الحديثة ومزايا السلامة الاستثنائية المتوفرة لتعرف كيف يجمع تيرين ضمن حجمه العملي مواصفات شاملة كاملة.


اعرف المزيد



جي ام سي سييرا​

يمنح الهيكل الخارجي المصمم بخبرة عالية مع المواصفات الفاخرة سييرا إطلالة مذهلة. كما يزيد من جرأة سييرا وتميزه المظهر الأمامي الجديد مع مصابيح LED الجديدة التي يتفرد بها جي ام سي، ومصابيح LED الأمامية المتوفرة عالية الأداء، ومصابيح LED الخلفية، إضافة إلى مصابيح LED الرفيعة المقاومة للضباب ذات التصميم البديع.


اعرف المزيد