تواصل معنا

Close
تواصل معنا


انطلِق بثقة على الطريق خلال موسم الأعياد عبر ’جي إم سي يوكون‘


الجديدة كلّياً للعام 2021

تترافق عادة هذه الفترة من السنة مع كثير من الفرص لقضاء أوقات ممتعة أثناء القيادة على الطرقات. وبغضّ النظر عما ترغب القيام به، أكان الانطلاق برحلة مميّزة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة القادمة أو في فترة الأعياد لهذا الموسم، أو الاستمتاع بمغامرات مشوّقة على الدروب الوعرة ، فإن تجربتك ستكون مختلفة ومريحة جداً على متن ’يوكون دينالي‘ الفاخرة للعام 2021 و’يوكون AT4‘ الأولى من نوعها على الإطلاق، كيف لا و’يوكون‘ الجديدة كلّياً تتربّع على قمّة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) كاملة الحجم، وهي تزخر بالتقنيات الرائدة بفئتها1 والخصائص الضرورية التي تجعل من السفر أكثر راحة وسلاسة مهما كان نوع الرحلة.


مقصورة متميّزة أعيد تصميمها لمنح تجربة راقية

الفرق يكمن في التفاصيل. بناءً عليه، أصبحت ’يوكون‘ للعام 2021 تتألّق بمقصورة داخلية أعيد تصميمها بشكل كامل. وفي الواقع، صار طراز ’دينالي‘ للمرّة الأولى على الإطلاق يتمتّع بتصميم داخلي حصري لا تشاركه إيّاه أي مركبة أخرى. وبمجرّد الدخول إلى ’يوكون‘ الجديدة كلّياً، سينعم السائق بمقصورة رحبة مصمَّمة خصّيصاً وفقاً لذوقه الخاص، وهي تزخر بالمواد الراقية بما في ذلك القشرات الخشبية الأصيلة والأسطح المميّزة في طراز ’دينالي‘، ومقاعد بإضافات جلدية حصرية تجتمع مع مقصورة باللون الأسود الداكن Jet Black في طراز AT4، مما يحوّل المقصورة الداخلية إلى تجربة راقية بحدّ ذاتها في كل رحلاتك ومغامراتك.


ترفيه شامل مع شاشات خاصّة بالمقاعد الخلفية

يمكن بكل سهولة إبقاء الركّاب مستمتعين بوقتهم خلال الرحلات الطويلة على متن ’يوكون‘ وذلك بفضل نظام الترفيه الخاص بالمقاعد الخلفية، مما يضمن لجميع الركّاب في كل صفوف المقاعد الإحساس بتجربة سفر وكأنها من الدرجة الأولى مع ترفيه شامل. ويحتوي النظام الإعلامي الاختياري الجديد بالكامل في ’يوكون‘ والمخصَّص للمقاعد الخلفية على شاشتي لمس رائدتين ضمن الفئة1 بقياس قطري يبلغ 12.6 بوصة مع قدرات مشاركة الشاشات وإمالتها. وباستطاعة الركّاب وصل أدوات البث عبر الإنترنت ووحدات الألعاب والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بواسطة منافذ USB أو HDMI. كما يمكن تخصيص محتوى كل شاشة وفق الرغبة بالمشاهدة المستقلّة.


ولمزيد من الملاءمة، تتوفر أيضاً إمكانية التحكّم اللاسلكي من خلال ميّزة الإقران للأجهزة عبر تقنيتي Apple CarPlay™ وAndroid Auto™. وبالتالي، يمكن للسائق ربط هاتفه مع شاشة النظام المعلوماتي الترفيهي في ’يوكون‘ بدون استخدام أي سلك، مما يتيح الوصول إلى الملفات الموسيقية والخرائط وغيرها الكثير من الموارد الأخرى عبر الهاتف.


مساحة أرحب لراحة أكثر

تتوافر داخل ’يوكون‘ الجديدة كلّياً الكثير من المساحة لاستضافة الركّاب، مما يعزّز الإحساس بالسفر الراقي من الدرجة الأولى، إذ يمكن الاسترخاء براحة تامّة بالإضافة طبعاً لتوضيب الكثير من الأمتعة والمقتنيات الشخصية. ضمن هذا الإطار، تنعم مقصورة ’يوكون‘ بحيّز أوسع للأرجل عند صف المقاعد الثالث بنسبة 40 بالمئة، مع مساحة أوسع بنسبة 66 بالمئة للأمتعة خلف صف المقاعد الثالث بالمقارنة مع ’يوكون‘ من الجيل السابق. كما توفر كل من ’يوكون‘ و’يوكون XL‘ المساحة الأفضل بفئتها للأمتعة خلف صف المقاعد الأول بعد طي جميع المقاعد الخلفية للأسفل، مما يمنح مالكي ’يوكون‘ مساحة أوسع لحمل الأمتعة.


مناورات عالية الثقة بفضل تسعة مشاهد محيطية

على رغم غناها من الناحية البصرية داخلياً، إلا إن ’يوكون‘ الجديدة كلّياً مجهَّزة أيضاً بمركز تحكّم اختياري عالي التقنية يوفر تسعة مشاهد عبر الكاميرات المحيطية في طراز ’دينالي‘، وهو ما يُعتبَر ميّزة رائدة بفئتها1، الأمر الذي يساعد السائق في مراقبة المنطقة الخارجية المحيطة بهذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات بشكل واضح ويمكّن المناورة بثقة عالية. وتساعد هذه المشاهد التي توفرها الكاميرات في تعزيز رؤية السائق بشكل كبير في ظروف القيادة الدقيقة أيضاً، مثل الركن في المناطق الضيّقة والخروج عن مسار السير.


أما عشّاق مغامرات الدروب الوعرة، فيحصلون في ’يوكون‘ على شاشة عرض رأسية اختيارية متعدّدة الألوان رائدة بفئتها1بقياس قطري يبلغ 15 بوصة، وهي تعكس السرعة ومعلومات الملاحة وخصائص السلامة وغيرها من المعلومات الأخرى الهامّة بالنسبة للسائق عند تجهيزها بشكل كامل، وهذا يشمل مقياس الانحدار على الدروب الوعرة الذي يبيّن الميلان الأمامي والخلفي، وزاوية الإطار الأمامي، إضافة للميلان الأيسر والأيمن.


برّاد رائد بفئته في الكونسول الوسطي

قد لا يكون هذا عادياً، لكن ’يوكون‘ الجديدة كلّياً تضم اختيارياً برّاداً جديداً رائداً بفئته في الكونسول الوسطي. ويضمن هذا البرّاد المدمَج، الذي تتراوح حرارة تبريده بين خمس درجات مئوية تحت الصفر وخمس درجات فوق الصفر، بقاء المرطّبات والوجبات الخفيفة محفوظة في حرارة مثلى بجميع الأوقات للاستمتاع بالرحلة أكثر.


راحة بال تامّة مع أحدث تقنيات السلامة

بصفتها مركبة عائلية أولاً وأخيراً، تأتي ’يوكون‘ الجديدة كلّياً للعام 2021 مزوَّدة طبيعياً بباقة غنية من خصائص الاتصال المعزَّزة وتقنيات السلامة النشطة2 القادرة على تحذير السائق من مخاطر وقوع حادث وشيك، وفي بعض الحالات، العمل حتى على تفادي التصادم. ومن شأن بعض التقنيات مثل التنبيه من وجود المشاة في الخلف (Rear Pedestrian Alert)، والرؤية المحيطية عالية الوضوح (HD)، والكبح التلقائي الطارئ (Automatic Emergency Braking)، والمساعدة في الحفاظ على المسار (Lane Keep Assist) وغيرها الكثير من التقنيات الحديثة أن تضمن سلامة جميع الركّاب، وهو ما يشكّل أولوية قصوى.


لذلك، فإن كنت ما تبحث عنه خلال موسم الأعياد القادم هو التألّق أينما تواجدت، أو الاستمتاع برحلات في قمّة الراحة أينما توجّهت، فإن ’يوكون‘ الجديدة كلّياً للعام 2021 هي بلا أي شك الرفيق المثالي لك على الطريق.







1وفقاً لأبحاث ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘ والبيانات العامّة المتوفرة لغاية أغسطس 2020.

2خصائص السلامة أو مساعدة السائق لا تشكّل بديلاً عن مسؤولية السائق بتشغيل المركبة بشكل آمن. يجب على السائق الانتباه دوماً لحركة السير، المنطقة المحيطة وحالة الطريق في جميع الأوقات. الرؤية، الطقس وظروف الطريق قد تؤثّر بأداء الميّزة. يجب قراءة دليل مالك المركبة للتعرّف أكثر على المحدودية والحصول على مزيد من المعلومات الهامّة حول الميّزة.



سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://gmc.ar.alghandi.com/site/privacy-statement/