رمضان هو الوقت الأفضل دائماً لشراء جي ام سي مع عروض ببساطة .. لا تقاوم!

في رمضان هذا العام استمتع بتوفير يصل حتّى 35,000 درهم.

ماذا تنتظر؟ قم بتعبئة نموذج الأستفسار اليوم و سنقوم بالإتّصال بك. العرض لفترة محدودة!

اتصل بنا الان: 045190079


جي ام سي أكاديا​

صمم أكاديا الجديد بالكامل ليترك لدى كل من يقوده أو يراه انطباعاً يبقى معه، خصوصاً مع ميزات تفرض هيبتها مثل خطوطه المنحوتة الجريئة، وتقنياته المتقدمة، وتفاصيله المطورة.


جي ام سي يوكون​

أعيد تصميم يوكون 2017 ليعطي انطباعاً قوياً من أول نظرة. إن أبعاده الانسيابية ومظهره الواثق واللمسات الممتازة وصفات الفخامة تلبي كافة تطلعات محبي المركبات الرياضية، خاصة مع قدراته الفائقة وراحته اللامحدودة والسعات الكبيرة.


جي ام سي تيرين​

يجسّد جي ام سي تيرين التمازج المثالي بين المظهر الأنيق، والإفادة العملية، والكفاءة العالية. تمّ الارتقاء بتصميم تيرين 2017 الجريء انطلاقاً من أدق التفاصيل وصولاً إلى التصميم الجديد لغطاء المحرك، والواجهتين الأمامية والخلفية مع لمسات الكروم، ومصابيح LED جديدة للإضاءة خلال النهار، كما يبرز الشبك المميز مكوناً من ثلاث قضبان تبرز عراقة جي ام سي في أسلوب عصري جديد.



جي ام سي سييرا​

يمنح الهيكل الخارجي المصمم بخبرة عالية مع المواصفات الفاخرة سييرا إطلالة مذهلة. كما يزيد من جرأة سييرا وتميزه المظهر الأمامي مع مصابيح LED الجديدة التي يتفرد بها جي ام سي، ومصابيح LED الأمامية المتوفرة عالية الأداء، ومصابيح LED الخلفية، إضافة إلى مصابيح LED الرفيعة المقاومة للضباب ذات التصميم البديع.