جي إم سي أكاديا دينالي 2017 الجديد كلياً – مصمم ليترك انطباعاً يفرض هيبته

الكروس أوفر متوسط الحجم أكاديا دينالي يمزج المواد الفاخرة بالتصميم المميز والتكنولوجيات المتطورة، ليمنح السائق تجربة قيادة استثنائية

دبي- يتميز جي إم سي أكاديا دينالي عن غيره باللمسات الفاخرة والأنيقة التي تنتشر في أرجاءه. ويتألق أكاديا دينالي 2017 بإضافات الكروم التي طالت شبك التهوية، والجوانب المدمجة، ومقابض الأبواب، والواجهة الخلفية السفلية، والعجلات سداسية الأضلاع.

وباختصار، كان التصميم الخارجي الأنيق والمميز لطراز أكاديا دينالي 2017 نتيجة للخطوط الانسيابية والمتدفقة التي تنساب بشكل غير منقطع من الأمام إلى الخلف.

أما التصميم الداخلي في أكاديا دينالي 2017، فهو مذهل أيضاً، حيث تم تصميمه ليقدم مستوى عال من التحسينات والراحة مع لمسات من الخشب الطبيعي، والألمنيوم المصوغ، والمقاعد المطرزّة.

ويتميز أكاديا دينالي بتجربة القيادة الفاخرة التي تمنحه مركزاً منفرداً عن المنافسين، وذلك بفضل مزايا مثل اللمسات الجذابة، والعزل النشط للضجيج، ومساند الرأس القابلة للتعديل بوضعيتين في المقاعد الأمامية، والإضاءة الداخلية الأنيقة والهادفة في أرجاء المقصورة. وفي المقابل، يعزز أكاديا دينالي قدراته من خلال خيارات مساحات التخزين المبتكرة.

ويمكن لأكاديا دينالي استيعاب ما يصل إلى سبعة ركاب براحة وسهولة – وذلك بفضل المقاعد الفاخرة وسهولة الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد. ومع ميزة الطي المسطح للصف الثاني والثالث من المقاعد، يمكن للعملاء الحصول على مساحة كبيرة للتحميل، سواء للركاب أو الأمتعة على حد سواء.

ويقدم جي إم سي أكاديا دينالي 2017 الجديد كلياً أحدث التكنولوجيات وأنظمة المعلومات والترفيه التي تساعد السائق في الحفاظ على تركيزه وتواصله وتحكمه بالكامل. وجهز الطراز بميزة عرض الهاتف الذكي المتوفرة اختيارياً عبر نظام جي إم سي IntelliLink، ما يسهل توصيل بعض مزايا الهواتف الذكية التي يستخدمها السائق خلال القيادة. ويسمح نظام آبل كاربلاي للركاب بإجراء المكالمات، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، والاستماع إلى الموسيقى المفضلة من شاشة اللمس مباشرة. وتسمح شاشة السائق القابلة للتخصيص، قياس 8 إنش، بسهولة التفاعل مع معلومات السيارة، والميديا، وأدوات التحكم.

وإضافة إلى ذلك، يقدم أكاديا دينالي 2017 مجموعة شاملة من أنظمة تنبيه السائق وتكنولوجيات السلامة النشطة – من ضمنها الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية على سرعات منخفضة، والفرملة الأمامية الأوتوماتيكية – التي تعتمد على شبكة متطورة من الكاميرات والرادارات وحساسات الاستشعار، للمساعدة على حماية السائق من كل ما هو غير متوقع.