جي إم سي تطلق يوكون 2017 بمواصفات تكنولوجية بهدف تلبية متطلبات عملائها

جي إم سي تقدم أحدث المواصفات التكنولوجية في سيارة يوكون 2017 الرياضة المتعددة الاستعمالات، من خلال تطوير مزايا السلامة والتوصال، ملبية بذلك حاجات عملائها ومتطلباتهم المتزايدة في عالم يتغير بسرعة

دبي- في إطار اهتمامها بتحقيق رغبات عملائها والتوافق مع تطلعاتهم ، أطلقت جي إم سي يوكون للعام 2017، ويوفر هذا الطراز من السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات ذات الأفق الواسع، مجموعة متنوعة من المزايا التقنية الهامة للسائقين والركاب، إضافة إلى مزايا متطورة للحفظ على سلامتهم وإبقائهم متصلين بما يتناسب مع احتياجاتهم واستخداماتهم التكنولوجية.

ونظراً لازدياد طلب العملاء على مزايا التكنولوجيا المتطورة، تم تزويد يوكون 2017 بأحدث التقنيات المميزة، التي ستمنح السائقين والركاب على حد سواء تجربة مميزة. حيث يوفر نظام المعلومات والترفيه IntelliLink في جي إم سي يوكون، مركز معلوماتي و عملي للسائق, و رحلة مثيرة للركاب من خلال نظام الترفيه المتطور والاختياري في المقاعد الخلفية. إضافة إلى ميزة الاقتران بنظام آبل كاربلاي القياسي وجهوزية الاقتران بنظام أندرويد المدمج.

وبالإضافة إلى ذلك،  تم تعزيزه بميزة صوتية جديدة تساعد من يعاني بضعف بصري أو سمعي ، إضافة إلى ذلك، يمكن لركاب المقعد الخلفي استخدام منافذ USB جديدة عالية الفعالية لدعم عملية شحن حاسوب الوحي.


وتعقيباً على هذا الإصدار الجديد، علق محسن قاسم، مدير المبيعات والتسويق في جي إم سي على الموضوع قائلاً: "كما في جميع سيارات جي إم سي، يقدم يوكون 2017 للسائقين الحزمة الآمنة والفاعلة التي يطمح عملاء جي إم سي بالحصول عليها. يتضمن هذا الطراز الجديد من يوكون مزايا تكنولوجية مطورة صممت خصيصاً من أجل الاستجابة لمتطلبات العملاء واحتياجاتهم تزامناً مع التغييرات السريعة والمعاصرة. نحن في جي إم سي نضع العملاء في أعلى سلم أولوياتنا، ويجسد يوكون هذه الفلسفة بشكل واضح، وذلك من خلال أحدث مزايا التكنولوجيا والاتصال التي يتم تطويرها عاماً تلو الآخر من أجل السائقين والركاب على حد سواء. كما أننا نبذل قصارى جهودنا للتأكد من جهوزية يوكون لتلبية احتياجات العملاء وعائلاتهم لأحدث التقنيات الذكية لسنوات عديدة."

جُهّزت طرازات يوكون 2017 بمجموعة أنظمة لتنبيه السائق، إضافة إلى مجموعة تكنولوجيات نشطة للسلامة تتضمن شبكة متطورة من الكاميرات، والرادارات، والحساسات فوق الصوتية، للمساعدة على تجنب الاصطدامات، فضلاً عن تعزيز حماية الركاب في حال الحوادث. وتتميز حزمة تنبيه السائق المعززة في يوكون المتوفرة اختياريا" بنظام الحفاظ على المسار. وعند تشغيله، يعمل هذا النظام على توجيه السيارة بلطف لإعادتها إلى مسارها المحدد، وذلك عند استشعار انحراف السيارة عن مسارها بدون قصد السائق.

وتضيف الحزمة أيضاً تكنولوجيا المصابيح الأمامية IntelliBeam التي تشغل الإضاءة البعيدة أوتوماتيكياً، وتقوم بإيقافها عند استشعار وجود حركة سيارات في الجهة المقابلة من الطريق، أو عند استشعار المصابيح الخلفية للسيارات في الأمام. ويحتوي يوكون على المقعد المنبه للسلامة من جنرال موتورز والحائز على براءة اختراع، والذي يقدم اهتزازات تحذيرية لتنبيه السائق عند استشعار خطر الاصطدام مع سيارة أخرى، وتظهر كاميرا الرؤية الخلفية القياسية منطقة خلف السيارة المباشرة على شاشة نظام الصوت، وهي ميزة مفيدة بشكل خاص عند القيادة الخلفية والانعطافات في الأماكن الضيقة.

ومن تكنولوجيات التنبيه القياسية والاختيارية في يوكون 2017:

  • نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء
  • نظام التنبيه من الحركة العابرة من الخلف
  • نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية
  • تثبيت تفاعلي للسرعة مع فرملة أمامية أوتوماتيكية

وفيما خص التصاميم، يتوفر يوكون 2017 بلون خارجي جديد، السفير الأزرق المعدني القاتم، ومقصورة داخلية تمنح السائقين والركاب مقاعد قابلة للتدفئة والتبريد التي باتت قياسية في طراز SLT.