"اقتصادية دبي"تكرم "الكندي للسيارات" لإحتلالها المرتبة الأولىفي مؤشر المنشآت الصديقة للمستهلك لوكالات السيارات

الشحي: تنصيف المنشآت الصديقة للمستهلك يعزز تنافسية الشركات وابتكاراتها في تطوير الخدمات

دبي: كرم قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي شركة "الكندي للسيارات"، إحدى أكبر شركات السيارات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك لتصدرها المرتبة الأولى في "مؤشر المنشآت الصديقة للمستهلك 2016" لقطاع السيارات، حيث حصلت على مؤشر ثقة 83 نقطة على مستوى وكالات السيارات في إمارة دبي. وتؤكد هذه النتيجة على الدور الريادي الذي تلعبه الكندي للسيارات في قطاع وكالات السيارات، ومدى ثقة المستهلك أسلوب العمل النموذجي والخدمات المقدمة ما بعد البيع.

وقام عبد الله الشحي، نائب المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، بزيارة مقر شركة الكندي للسيارات لتكريم إدارتها بمناسبة المركز الأول، وأثنى بدوره على الجهود المبذولة في سبيل الوصول إلى أعلى مستوى الرضا، وقال: "يهدف ’مؤشر المنشآت الصديقة للمستهلك‘ إلى تحفيز مشاركات قطاع الأعمال على تحسين مستوى رضا العملاء، وذلك من خلال الاطلاع على آرائهم، ومتابعة مدى رضائهم عن الخدمات التي تقدمها لهم شركات التجزئة العاملة في إمارة دبي. ويسعدنا تكريم الكندي للسيارات على تصدرها المركز الأول الأمر الذي يؤكد ثقة المستهلكين بأسلوب العمل لديهم. وقد تميزت الكندي للسيارات بخدماتها الفائقة وتعزيز الثقة بين التجار والعملاء، وبالتالي المساهمة، في تعزيز التنافسية والاستدامة ليس في قطاع السيارات فحسب، بل في جميع قطاعات الأعمال في دبي".

من جانبه، قال مارك جينكنز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي: "إنه لشرف كبير لنا أن يتم تكريمنا على الفوز بالمركز الأول في مؤشر المنشآت الصديقة للمستهلك في قطاع وكالات السيارات بدبي. ولا شك أن استراتيجية معلمنا ومؤسس المجموعة سعيد الكندي استندت أساساً إلى التركيز على المستهلكين، ووضعت الشركة هدفها الأسمى بذل ما بوسعها لضمان رضا العملاء ومنحهم تجربة لا تنسى عندما يشترون سيارة أحلامهم".

وأضاف: "أود أن أؤكد لعملائنا أن خدماتنا المتميزة سوف تستمر وتتطور أكثر فأكثر. وقد بذل فريق العمل جهوداً جبارة للحفاظ على الريادة في كافة المجالات التي ننشط فيها ليس فقط من أجل فائدة الشركة بل ولفائدة عملائنا في المقام الأول. كما أود أن أعرب عن شكري وامتناني لاقتصادية دبي على جهودها المستمرة في تشجيع استدامة الأعمال وسعادة المستهلكين وتوفير أعلى مستويات جودة الخدمات في دبي. تعتمد استراتيجية الكندي للسيارات على المتابعة الدقيقة والمستمرة لتفاصل العمل وتعديل وتطوير أهدافها ورفع مستويات خدماتها لتحقيق هدفها الأسمى وهو حصول العملاء على أفضل الخدمات وأرقى تجربة تسوق وقيادة".

يذكر أن الكندي للسيارات كانت أول وكالة سيارات تحصل على شهادة "آيزو" بفئاتها الخمس عام 2013 وهي "آيزو 9001" في إدارة الجودة، و"آيزو 14001" في نظام إدارة البيئة، و"أو إتش إس إيه إس 18001" في مجال الصحة والسلامة الوظيفية، و"آيزو 27001" في أمن المعلومات، و"آيزو 10002" في رضا العملاء.وحصلت الشركة على هذه الشهادات تقديرا لالتزامها بالتميز في تقديم منتجات وخدمات عالمية الطراز في قطاع السيارات، لدعم تطوير تجربة العملاء وتوفير بيئة عمل فريدة من نوعها للموظفين. كما فازت شركة الكندي للسيارات عام 2014 بجائزة دبي للجودة لتميزها في مختلف مجالات الأنشطة التي تقوم بها.


معلومات عن اقتصادية دبي:

"اقتصادية دبي" هي هيئة حكومية تختص بوضع وإدارة الأجندة الاقتصادية لإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم "اقتصادية دبي" كل الدعم لعملية التحول الهيكلي التي تشهدها إمارة دبي إلى اقتصاد متنوع ومبدع هدفه الارتقاء ببيئة الأعمال وتعزيز مستويات النمو في الإنتاجية.

وتعمل "اقتصادية دبي" ومؤسساتها على وضع الخطط والسياسات الاقتصادية، وتعزيز نمو القطاعات الاستراتيجية، وتوفير الخدمات لكافة رجال الاعمال والشركات المحلية والدولية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

نفيسة المرزوقي،إدارة الاتصال الحكومي، بريد إلكتروني: nafisa.elmarzouky@dubaided.gov.ae

أبوبكر الشيزاوي،إدارة الاتصال الحكومي، بريد إلكتروني: abubaker.alshezawy@dubaided.gov.ae

عن مجموعة الكندي للسيارات:

حققت مجموعة الكندي للسيارات نمواً كبيراً لتصبح واحدة من أكبر شركات السيارات في منطقة الشرق الأوسط. تتألف المجموعة من 6 أقسام، تقدم السيارات والآلات والمعدات الصناعية، بالإضافة إلى تأجير السيارات وخدمات التأجير طويل الأمد، ومرافق اختبار المركبات. تضم مجموعة الكندي للسيارات من 13 شركة تعمل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند وشرق أفريقيا، وتوفر مجموعة واسعة من الفرص لمختلف العملاء. تعد شركة الكندي للسيارات إحدى الشركات الرائدة في مجال بيع السيارات ووكلاء جنرال موتورز لسيارات شيفروليه و"جي.إم.سي" في دبي والإمارات الشمالية. وللمجموعة أيضا امتيازات "فيات سانج يونج" و"إيفيكو" والعديد من المنتجات التجارية الخفيفة والثقيلة الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

Renno Communications Group

دبي، الإمارات العربية المتحدة

samer@rennocg.com

www.rennocg.com