جي إم سي سييرا دينالي تمنح عشاق الشاحنات أحدث التصاميم الهندسية الفاخرة والممتازةتصميم فاخر وتعزيزات استثنائية إضافة إلى تقنيات حديثة للسلامة تتكامل مع الشكل الخارجي  المصمم بإتقان لتمنح عملاء جي إم سي أحدث طرازات الشاحنات الفاخرة المتوسطة الحجم

دبي-  تحافظ سيارة سييرا دينالي على الإرث العريق لعلامة جي إم سي في قطاع السيارت لناحية التصاميم، الفخامة والقدرات، حيث تقدم سييرا دينالي لعملائها  سيارة متميزة بقدرات جي إم سي الشهيرة مع تصميم متميز ومواصفات خاصة واستثنائية، ويتميز الطراز هذا بتركيزه بشكل أكبر على الاهتمام بالشكل الخارجي المتميز والحصري وحزمة إنذار السائق المعززة.

وكما جميع طرازات دينالي، تتميز سييرا دينالي 2017 من الخارج بشبك تهوية فريد مصنوع من الكروم وعجلات قياس 20 إنش، والدواسات الجانبية المصنوعة من الكروم قياس 6 إنش، إضافة إلى الدواسات الجانبية القابلة للفتح كهربائياً المتوفرة اختياريا". أما من الخارج, تتميز هذه السيارة بمواصفات متعددة ومن ضمنها صادمات أمامية وخلفية بنفس لون الهيكل ,عادم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، و بطانة الصندوق المتميزة بشعارات دينالي الثلاثية الأبعادو يتميز سييرا دينالي في الداخل بتطعيمات فريدة من نوعها.

إضافة إلى ذلك، يتميز تصميم سييرا الجريء بالمصابيح الكاشفة الأمامية القياسية الوحيدة ضمن فئتها التي تعمل خلال النهار، ومصابيح مقاومة للضباب رفيعة المستوى بتقنية LED والمصابيح الخلفية بتقنية LED أيضاً. وتتوفر سييرا دينالي حالياً بخمسة ألوان خارجية بعد توفر لونين جديدين وهما الرمادي الداكن والمعدني اللامع والمعدني الذهبي.

وبالحديث عن السيارة من منظور هندسي، فقد تم تصميم تقنيات السلامة في سييرا دينالي  لحماية السائق والركاب قبل وأثناء الاصطدام. وتشمل هذه الخصائص، ميزة الحفاظ على المسار التي تساعد في إبقاء المركبة في مسارها الصحيح مع تعديلات خفيفة على التوجيه، إضافة إلى ميزة نظام التحكم بالأضواء الأماميةIntelliBeam ، التي تضبط تلقائياً الأشعة العالية لحركة المرور القادمة.

ومن ضمن مواصفات حزمة السلامة الحديثة نظام فرملة يعمل على خفض السرعة الأمامية بشكل تلقائي من خلال استخدام أجهزة استشعار الكاميرا ذاتها وتنبيهات بصرية وحسية وصوتية ثلاثية الخطوات لتجهيز الفرامل حيث يتم خفض السرعة ومن ثم الوقوف بشكل تلقائي في حال عدم استجابة السائق لإيقاف السيارة وذلك تجنباً لوقوع الحادث.

إضافة إلى ذلك، يستكمل طراز 2017 إرثه المعروف بكونه الشاحنة من الحجم المتكامل الوحيدة التي تمنح العملاء نظام الإخماد اللحظي الأكثر دقة وذلك بفضل نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة الذي يقوم بقراءة بيانات الطريق 1000 مرة في الثانية الواحدة عن طريق أنظمة الاستشعار الخاصة به. ويتيح كل من محرك V8 سعة 6.2 ليتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي بثمان سرعات ومواصفات الاتصال القدرة لسيارة دينالي للحفاظ على مكانتها كأكثر الشاحنات تطوراً من الناحية التقنية والأكثر دقة لناحية القدرات والتصميم. كما أن قوتها الحصانية المقدرة بـ 420 حصاناً وعزم دوران 623 نيوتن متر تجعلها الأقوى على مستوى الشاحنات الخفيفة التحميل, مع قدرة قطر قصوى تبلغ 5443 كلغ بحسب الممارسات الموصَى بها من قبل جمعية مهندسي السيارات تحت الرقم J2807.

وتوفر المزايا التكنولوجية الحديثة التي تقدمها سيارة سييرا قيادة أكثر أمناً وتقنيات اتصال عصرية من خلال مزايا التكامل الجديدة مع توفر شاشة لوحة العدادات القابلة للتخصيص قياس 8 إنش بشكل قياسي في سييرا دينالي، كما يمنح الراديو بشاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع نظام IntelliLink ، الموجود في أعلى الكونسول الوسطي، إمكانية تخصيص الموسيقى والبقاء على اتصال وذلك من خلال استخدامه كمحور رئيسي للهواتف المتصلة بالبلوتوث والأجهزة المحمولة المتصلة عبر 4 منافذ USB قياسية.

ومن الأمثلة على الاهتمام الفائق بالتفاصيل تبرز لوحة العدادات ناعمة الملمس، والمواد المستخدمة في ألواح الأبواب والمقاعد الامامية مع تطريزات رائعة، إضافة إلى التطعيمات المتميزة من الألمونيوم الحقيقي، ونظام الشحن اللاسلكي الحديث، ونظام الصوت Bose، والمقاعد الحاضنة الأمامية الجلدية المهوأة والمسخنة، ونظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي.

وعلاوة على ذلك، فإن تشكيلة سيارات سييرا بأكملها متاحة مع عدد من الميزات التي تم هندستها لعمليات السحب الكبيرة، بما في ذلك حزمة NHT للسحب، التي تحتوي على محور خلفي 9.76 إنش، ومقابض خلفية ثقيلة، ونظام دوزنة فريد من نوعه، ونظام تبريد معزز ووحدة تحكم متكاملة بالفرامل لتحسين القدرة والسلامة عند السحب.